شروحات

أفضل 3 تطبيقات جننت عند إستخدامها في هاتفي الجميع يطلبها مني

تعتبر تطبيقات الأندرويد من بين الأمور التي لا زالت لحد الساعة يتم برمجتها بشكل كبير نظراً للإقبال الكبيرة الذي يكون على هذه التطبيقات. وسوف تجد ملايين التطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي. ولكن لتجد التطبيق المناسب لك فهو الأمر الصعب بالنسبة لك. وهذا ما جعلني اليوم قررت أن أشارك معكم أفضل 3 تطبيقات إكتشفتها مؤخراً موجودة على متجر جوجل ، وهي بخدمات عديدة جدا ستجعل الكثير منكم يستفيد منها. ويجب لك أن تحملها على هاتفك وتشاهد الشرح الخاص بها والذي سوف تجده في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك.

♦️- شرح تطبيق Subwoofer Bass

كما يعلم العديد منكم أن هواتف الأندرويد من الفئة المتوسطة قد تجد فيها العديد من المشاكل. ومن بين هذه المشاكل هي الضعف الصوت الخاص بها. وقد يجعلك هذا الأمر تبحث عن الطرق التي عند تجربتها يمكنك زيادة صوت الهاتف إلى أقصى درجة. ولكن قد لا تجدها وهذا أمر مؤسف جدا لكن اليوم إستطعت أن أجد لكم تطبيق مميز وهو بواجهة بسيطة جدا عند إستخدامه على هاتفك. وستتمكن من زيادة الصوت الخاص به إلى درجة كبيرة جدا قد تبهر بها أصدقائك عندما يستمعون إلى صوت هاتفك.

زيادة صوت الهاتف بدون ضرر :

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم لك خدمة زيادة الصوت لهاتفك ولكن بعض التطبيقات قد تضر مكبر الصوت الخاص بهاتفك عند إستخدامها. لأنها سوف تقوم بزيادته إلى درجة كبيرة جدا وهو ما يؤثر على مكبر الصوت لديك. لكن عند إستخدام هذا التطبيق هذا الأمر لن تجده. لأن التطبيق يقوم بزيادة الصوت إلى درجة كبيرة جدا ولكن في نفس الوقت يحافظ على مكبر الصوت لهاتفك.

♦️- شرح تطبيق Godzilla Browser

هناك القليل من التطبيقات التي يمكنك أن تجدها بخدمات مثل هذا التطبيق. هو يمكنك من تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا وهو يقدم لك إعدادات عديدة. يمكنك أن تغير المتصفح الذي يقدمه لك إلى شكل متصفحات الويندوز. ويقدم لك خاصية تسريع التحميل داخل هذا المتصفح إذا كنت تريد تحميل برامج أو ملفات فسوف تحملها بسرعة كبيرة جدا. وخدمات يمكنك أن تكتشفها من بينها تصفح المواقع المحجوبة في بلدك ، وأيضاً تشغيل المتصفح المخفي داخله بسهولة تامة.

WhatsApp Image 2023 03 06 at 16.28.52
أفضل 3 تطبيقات جننت عند إستخدامها في هاتفي

تسريع التصفح :

تعد من أهم وأفضل الخدمات التي إكتشفتها عند تجربة هذا المتصفح على هاتفي. وقمت بالدخول إلى بعض المواقع ولاحظت أنها سريعة جدا. وهو الأمر الذي يمكنني من قراءة ذلك المقال الموجود في ذلك الموقع بشكل سريع. ولكي تحصل على تصفح سريع جدا لأي موقع لديك فنصيحتي لك أن تجرب هذا التطبيق.

منع الإعلانات :

كما يعلم العديد منكم أن في بعض الأحيان تريد تصفح بعض المواقع ولكن تجد إعلانات كثيرة جدا في تلك المواقع. وهو الأمر الذي قد يسبب لك إزعاج كبير جدا. ولكن اليوم عند إستخدام هذا المتصفح سوف تفعل خاصية منع الإعلانات في داخله. وسوف تتمكن من تصفح أي موقع تريده بدون إعلانات. ولكي تحصل على خدمات أخرى يجب لك أن تحمل تطبيق داخل هاتفك وسوف تكتشفها.

♦️- شرح تطبيق eWeather HDF

هناك العديد من الطرق التي يمكنك إستخدامها لمعرفة حالة الطقس في بلدك. ولكن من بين أفضل الطرق التي سأشاركها معك اليوم. وهو هذا التطبيق لأنه يقدم لك حالة الطقس في بلدك وبطريقة سريعة جدا. يمكنك أن تصل إلى حالة الطقس الخاصة بمدينتك ، وأيضاً الأجمل أنه يعطيها لك في الوقت المناسب وفي الساعات التي تريدها. ولكي تكتشف ذلك وتشاهده أمام عيناك يجب لك تحميل التطبيق.

التعرف على حالات الطقس :

أصبحت مدمن كثيراً جدا لهذا التطبيق لأنه يعرفني على حالة الطقس في مدينة وهو الأمر الذي أعجبت كثيراً به عندما إستخدمت هذا التطبيق على هاتفي. حيث تمكنت من التعرف على الطقس هل هو جيد أم لا وفي أي يوم أريده مجرد أن قمت بإستخدام هذا التطبيق. صرت أعرف كل الأيام المقبلة كيف سيكون الطقس فيها بشكل بسيط.

♦️- تحميل Subwoofer Bass

♦️- تحميل Godzilla Browser

♦️- تحميل eWeather HDF

⚫ خاتمة :

إذا وصلت يا عزيزي إلى هذه المرحلة فأنت فعلا صديقي المفضل وأكن لك كل الإحترام. لأنك دائما ما تقدم لدعم خاص وتساعدني في إكتشاف تطبيقات أخرى لكي أشاركها معك. وأرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها أكثر من خلال أنك تشارك هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدوا منها. وتقوم دائما بالإطلاع على هذا الموقع لأنك عند إستخدامه في كل يوم سوف تكتشف مواضيع جديدة ستفيدك بشكل كبير ، وأخيرا لكم مني كل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك عزيزي المستخدم يرجى منك الغاء مانع الاعلانات لكي تتصفح الموقع وشكرا لك