تطبيقات

أفضل 4 تطبيقات تستحق التحميل وهي متوفرة بنسخ إحترافية لكم

أفضل 4 تطبيقات تستحق التحميل وهي متوفرة بنسخ إحترافية لكم

والله سعيد جدا لكوني حصلت على هذه التطبيقات والتي سوف أقدمها لكم في هذه التدوينة. حيث سوف أشرح لكم جميع التطبيقات التي هي موجودة في داخل هاتفي حيث هناك أكثر من 4 تطبيقات لكم. يمكنك من خلال هذه التطبيقات تسجيل المكالمات وتسجيل الصوت وتسجيل شاشة الهاتف. وأيضا تحويل هاتفك إلى ويندوز حقيقي لتصفح كل المواقع والدخول إلى الملفات التي تريدها ، وكذلك يمكنك الإستماع إلى محطات الراديو من جميع الدول. حيث يعد هذا التطبيق الأفضل حالياً ويجب لك أن تقوم بالتوجه إلى الأسفل لكي تتعرف على شرح كامل لجميع هذه التطبيقات إذا كنت مهتم بهذا الأمر.

شرح تطبيق OneStop Radio

أعتقد شخصيا أنك ستدمن كثيرا إستخدام هذا التطبيق لأنه يقدم محطات الراديو العربية والعالمية. يمكنك أن تستمع إليها كما يمكنك أن تستمع إلى جميع الأغاني العربية كذلك. والدولية والأجمل في التطبيق أنه من السهل الدخول إلى أي قسم في داخله. والاستفادة من كل المحطات التي توجد فيه وفي نفس الوقت تصل إلى جميع الأقسام التي يمكنك إستخدامها على هاتفك بسرعة إنترنت قوية أو كذلك بالأنترنيث الضعيف كذالك.

? الدردشة مع الأصدقاء

يمكنك أيضا إستخدام هذا التطبيق للدردشة مع جميع الأشخاص في كل العالم. وفي نفس الوقت تستمع إلى محطات الراديو ، وهو الأمر الذي سيشكل مفاجأة كبيرة لكل مستخدمي التطبيق ، وسوف يجعلهم لن يقوم بازالته من الهاتف كون التطبيق حالياً لازال جديد ولكن أسطوري لما يمكنك الوصول إليه من خلاله.

شرح تطبيق POPTube

إذا كنت تريد تشغيل جميع الفيديوهات الخاصة باليوتيوب في الخلفية فهذا التطبيق لك. حيث يمكنك أن تشغل تلك الفيديوهات وأيضاً في نفس الوقت يمكنك مشاهدتها في خلفية الهاتف ، ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة أو ايضاً إذا كنت تدردش مع الأصدقاء في الواتساب. أو في الفيسبوك أو في أي منصة أخرى يمكنك أن تشغل الفيديو في الخلفية. وتشاهد الفيديو وفي نفس الوقت تدردش مع أصدقائك أو تقوم بإستخدام الهاتف بشكل كامل.

⏪ المميزات المقدمة

هناك العديد من المميزات التي يمكنك أن تستفيد منها عند إستخدام التطبيق. منها سرعة تشغيل الفيديوهات ولو كانت لديك إنترنت ضعيف. وأيضاً تشغيل الفيديو في الخلفية وأنت تتصفح الهاتف. والوصول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق لكي تعدلها كما تريد ، وهو الأمر الذي سيشكل الإستثناء عند إستخدام التطبيق في هاتفك.

WhatsApp Image 2022 11 22 at 14.19.05
أفضل 4 تطبيقات تستحق التحميل

شرح تطبيق All-In-One Recorder

إذا كنت مهتم بتطبيقات تسجيل شاشة الهاتف أو تسجيل المكالمات أو تسجيل الصوت أو تسجيل الفيديوهات. ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة فهذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة لك. حيث يجمع لك كل هذه الخدمات في تطبيق واحد يمكنك أن تصل إليها. وتستفيد منها في أي وقت تريده والتطبيق فهو متاح بشكل مجاني على الإنترنت. يمكنك الوصول إليه والإستفادة منها إذا كنت تريد ذلك. وكنت مهتم بهذه الخدمات فنصيحتي لك هذا أفضل تطبيق ستشكرني عليه.

✅ تسجيل المكالمات

صدقني أن هذا التطبيق يعتبر أفضل وأقوى تطبيق لتسجيل المكالمات على هاتفك. و لو كانت شاشة هاتفك مغلقة يمكنك أن تستخدم التطبيق. وعندما تتصل بأي شخص أو يتم الإتصال بك من قبل شخص آخر سوف يتم تسجيل المكالمة بجودة عالية جدا و بطريقة سهلة.

شرح تطبيق Win7 Simu

أعتقد أنك ستشكرني إذا حملت هذا التطبيق في هاتفك لأنك ستغير هاتفك إلى ويندوز حقيقي ، يمكنك الوصول إلى الملفات وتصفح المواقع والدخول إلى أي شيء كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وليس الهاتف الخاص بك. والتطبيق فهو يشتغل على جميع أجهزة الأندرويد وهو يقدم خدمات لن تتوقعها و ستحب كثيراً إستخدام التطبيق في هاتفك. وأنا أعتقد كثيراً أن الكثير من المستخدمين يطالبونني دائما بنشر تطبيقات لتغيير شكل الهاتف إلى ويندوز فهذا أفضل تطبيق رأيته في حياتي يجب أن يكون على هاتفك.

✔️ وينداوز حقيقي

ستحصل على ويندوز حقيقي يمكنك أن تغير هاتفك إليه وبدون تثبيت برامج خارجية وبأسهل طريقة ممكنة. وأيضا يمكنك تصفح المواقع عند إستخدامه في هاتفك. لأن التطبيق جديد ويقدم فكرة لكل المستخدمين ، يجيب لك أن تسرع لكي تجرب هذا التطبيق في هاتفك ولن تندم أبدا على ذلك لأنك ستشكرني عليه.

♦️ رابط تحميل تطبيق OneStop Radio

♦️ رابط تحميل تطبيق POPTube

♦️ رابط تحميل تطبيق All-In-One Recorder

♦️ رابط تحميل تطبيق Win7 Simu

( أعتقد أن الكثير منكم سوف يدمن إستخدام كل التطبيقات التي شرحتها لكم. وأدعوك يا عزيزي إذا كنت قد أعجبت بها أن تشارك هذه التدوينة في كل المنصات المتوفرة لديك. وتقوم بالتعليق في الأسفل دعما لنا وللمجهودات التي نقوم بها لأجلكم. وأشكر جزيل الشكر والإحترام كل الناس التي دائما ما تحاول تقديم الدعم القوي بالنسبة لي ، فلكم كامل الإحترام أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وإلى درس آخر إن شاء الله ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك عزيزي المستخدم يرجى منك الغاء مانع الاعلانات لكي تتصفح الموقع وشكرا لك