شروحات

أفضل 6 تطبيقات جديدة لأجهزة الأندرويد مختارة لكم بعناية لسنة 2023

دائما ما نحاول أن نعطيكم مجموعة من التطبيقات التي تقدم خصائص إستثنائية للمستخدم. واليوم بإذن الله سوف نعرض لكم تطبيقات تمكنك من مشاهدة أهم محطات الراديو التي تريدها. وأيضاً تساعدك في التحكم في التلفاز لديك عن بعد ومن خلال ريموت كنترول إحترافية. ومشاهدة مجموعة من الأماكن السياحية حول العالم كأنك تقوم بزيارتها بشكل مباشر ، وحماية هاتفك من أي متطفل قد يقوم بسرقة هاتفك والحصول على مجموعة من الأكواد السرية لجميع هواتف الأندرويد تقوم بخدمات عديدة. وإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بسرية تامة وبجودة عالية جداً. وهي أهم الخدمات التي عند إستخدام هذه التطبيقات يمكنك أن تحصل عليها. ولمعرفة المزيد عنها شاهد الشرح الخاص بها في الأسفل وسوف تعرف عنها كل شيء.

تطبيق قنوات

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي ومكنتني من الوصول إلى مجموعة من محطات الراديو التي قمت بتشغيلها بشكل مباشر ، والأجمل أنني قمت بتسجيل جميع البرامج الموجودة على هذه المحطات. وقمت بحفظها على هاتفي وإستطعت العودة إلى الإستماع إليها في أي وقت أريده. وأيضاً تمكنت من متابعة أهم مواعيد المباريات التي سوف يتم إجراؤها. والملخص الخاص بكل المباريات التي تم إجراؤها كذلك.

المميزات والفوائد :

هناك العديد من الفوائد والمزايا التي يمكنك أن تحصل عليها عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. أهمها الإستماع إلى أهم البرامج المفضلة لمجموعة من المحطات الخاصة بالعالم. من بينها محطات رياضية ثقافية إخبارية ووثائقية والعديد من المزايا الأخرى. التي يجب لك تحميل هذا التطبيق والتعرف عليها بشكل كلي من خلاله.

تطبيق التحكم في التلفاز عن بعد

تعد من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها للتحكم في التلفاز الخاص بك من خلال هاتفك. وعن طريق ريموت كنترول سوف تحصل عليها عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. وسوف تتحكم في التلفاز لديك عن بعد ويمكنك تغيير المحطات الموجودة عليه. وزيادة الصوت الخاص به وعديد الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها بواسطة هاتفك فقط وهو أمر سوف ينال إعجاب الكثير منكم.

لماذا تستخدمه ؟

أصبح أمر ضروري أنك تستخدم هذا التطبيق على هاتفك لكي تتحكم في التلفاز لديك بواسطة الهاتف. لأننا في بعض الأحيان قد نفقد الريموت كنترول الخاصة بجهاز التلفاز لدينا وقد يتم تعطيل الريموت كنترول كذلك. وتواجه مشاكل في إيجاد الريموت كنترول أخرى تعمل معك بشكل جيد. وهذا ما يجعل مثل هذه التطبيقات ضرورية ويجب لنا إستخدامها في الحياة اليومية لدينا.

تطبيق Anti Theft

تعدى الطريقه الوحيدة والأفضل التي مكنت الجميع من حماية الهاتف الخاص به من السرقة. حيث تكون في بعض الأحيان تضع هاتفك في بيت ويأتي صديق لك أو أخ ويقوم بأخذ لك الهاتف. وهذا أمر قد يزعجك أيضاً بنزع الشحن وهو أمر كذلك مزعج. والعديد من الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف تجد عكس ذلك من قبل أصدقائك أو يتم سرقة هاتفك من خلالهم. وهذا ما جعل التطبيق يقدم لك خاصية مهمة وهي إصدار إنذار قوي جدا مجرد أن يتم لمس هاتفك أو نزع الشحن الخاص به. أو إطفاء الواي فاي أو تشغيله من قبل شخص ما. وهو ما سيجعلك تكتشف ذلك من خلال الإنذار القوي الذي سوف يصدره هاتفك. ولن يتم إيقافه إلا عند إدخال الكود السري الذي وضعته للتطبيق.

أساسيات الإستخدام :

من أهم الأساسيات التي من أجلها عليك إستخدام هذا التطبيق وهي حماية هاتفك من السرقة. ومعرفة في أي وقت قد تم لمس هاتفك فيه من قبل شخص آخر. وهذه تعد الأساسيات المهمة والضرورية التي عليك إستخدام التطبيق لأجلها وأنا متأكد أنه سيكون الأفضل لديك.

WhatsApp Image 2023 02 20 at 22.46.09
أفضل 6 تطبيقات جديدة

تطبيق Sites in VR

أعلم جيدا أن هناك مجموعة من الأماكن حول العالم السياحية. والتي تكون مميزة وتريد أن تكتشفها قبل أن تفكر في السفر إليها. ولكن قد لا تجد الطريقة المناسبة لعمل ذلك. ولكن عند إستخدام هذا التطبيق بسهولة سوف تكتشف تلك الأماكن بواسطة تقنية 3D ، كأنك فعلا كنت في ذلك المكان وتشاهد جميع الأماكن السياحية الموجودة عليه. حيث يمكنك إختيار الدولة التي تريدها وسوف تجد أهم الأماكن السياحية الموجودة في تلك الدولة يمكنك إكتشافها.

تطبيق Mobiles Secret Code

هناك العديد من الأكواد السرية التي يبحث عنها المستخدمين عندما يواجهون مشاكل عديدة في هواتفهم. وعند إستخدام هذا التطبيق ستجد مجموعة من الأكواد التي ستوفر لك حلول كثيرة لجميع المشاكل المتاحة في هاتفك. حيث يمكنك زيادة شحن الهاتف وتسريعه وإزالة الملفات الغير جيدة على هاتفك. وفحصه بشكل كامل وحمايته وخدمات أخرى عند إستخدام هذا التطبيق سوف تكتشفها.

الخصوصية :

لكي تستخدم هذا التطبيق يجب عليك الموافقة على خصوصية إستخدامه ومنح له صلاحيات الوصول إلى الهاتف الخاص بك. لكي يقوم بتشغيل أي كود عليه ويقوم بحمايته بشكل كامل ، وهذه من أبرز الخصوصيات التي يمكنك القيام بها لكي يعمل معك هذا التطبيق على هاتفك.

تطبيق XSCamera

يعد أفضل تطبيق قمت بتشغيله على هاتفي وتمكنت عند إستخدامه من إلتقاط مجموعة من الصور للأماكن التي كنت أريدها بطريقة سرية. حتى ولو كانت شاشة الهاتف الخاصة بي مغلقة ولم تشتغل. فالتطبيق سوف يعمل في داخله وسوف يقوم بتسجيل وإلتقاط الصور التي أريدها لأي مكان بطريقة سهلة وبجودة عالية.

تسجيل سري:

تعد من أفضل الطرق التي يمكنك القيام بها للحصول على فيديوهات وصور بجودة عالية جدا. وبدون أن يعلم أي شخص على ذلك حيث عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك تسجيل فيديوهات بسرية تامة. وبجودة لن يتوقعها المتابعين لديك وهذا ما يعد الأفضل عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك.

رابط تطبيق محطات

رابط تطبيق التحكم في التلفاز عن بعد

رابط تطبيق Anti Theft

رابط تطبيق Sites in VR

رابط تطبيق Mobiles Secret Code

رابط تطبيق XSCamera

( يسعدني أني قدمت لكم مجموعة من التطبيقات التي إخترتها لكم بعناية في هذه التدوينة. وأتمنى أن تنال إعجابكم وتشاركوا هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. ولكم منا جزيل الشكر والإحترام إذا كنتم تريدون دائما تطبيقات جديدة في عدة مجالات. يجب لك متابعة هذه التدوينة لأننا نضع فيها مجموعة من المواضيع والتطبيقات الإحترافية التي ستجعلك تدمن إستخدامها أخوكم عبد الرزاق يحييكم. )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك عزيزي المستخدم يرجى منك الغاء مانع الاعلانات لكي تتصفح الموقع وشكرا لك