مواضيع تقنية

تحميل تطبيق Sweatcoin سويت كوين لربح المال من المشي

كيفية التسجيل والربح من تطبيق المشي Sweatcoin

تحميل تطبيق Sweatcoin سويت كوين لربح المال حيت يعد الربح في الأنترنت من أفضل الأشياء التي سوف يتعلمها الكثير منكم. لكون طرق الربح من الأنترنت متعددة بشكل كبير ويمكن لأي منكم تعلم مجموعة من المجالات لكي يربح منها الكثير من الأموال. ولكن اليوم سوف نتطرق إلى طريقة جديدة يمكنك بواسطتها الربح من الأنترنت وهي الربح من تطبيقات المشي.

تطبيق Sweatcoin سويت كوين يعثبر أهم تطبيق لربح المال من المشي حيث هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالمشي فقط ويمكنك أن تجمع منها مبالغ مالية مهمة عند إستخدامك لها. ولكن اليوم سوف نتطرق إلى تطبيق Sweatcoin. سويت كوين للربح من المشي والذي يمكن المستخدم من جمع مبالغ مالية مجرد أن يعمل الرياضة أو يشارك التطبيق مع الأصدقاء كون التطبيق يقدم لك مبالغ مهمة عند مشاركته.

وعندما يتم التسجيل عن طريق رابط الإحالة الخاصة بك ستحصل على مبالغ يمكنك سحبها عن طريق حسابك على البايبال PayPal. وسنقدم لكم جميع الطرق التي يمكنك القيام بها لكي تجمع مبالغ مالية عند إستخدامك لتطبيق المشي Sweatcoin الجديد الذي هو متاح في متجر جوجل بلاي.

أقوى تطبيقات المشي المتوفرة في الربح

يعد تحمبل تطبيق Sweatcoin سويت كوين من أقوى التطبيقات التي تمكن المستخدم من جمع مبالغ مالية يمكنه سحبها في أي وقت يريد ذلك. حيث يتوجب عليك إذا كنت تشارك التطبيق مع الأصدقاء أن تجمع أكثر من 10 دولار لكي تستطيع سحبها أو إذا كنت تستخدم خاصية المشي وتجمع نقاط. يمكنك أن تحصل على 20,000 نقطة وسوف تتمكن من سحبها بواسطة حساب PayPal.

WhatsApp Image 2023 03 07 at 22.21.191
كيفية التسجيل والربح من تطبيق المشي Sweatcoin

تحميل تطبيق المشي Sweatcoin

فقد أحدث تطبيق المشي Sweatcoin سويت كوين ضجة كبيرة في المحتوى العربي. لأنه مجرد أن تقوم بعمل الرياضة وبعدها سوف تتمكن من جمع نقاط كثيرة يمكنك أن تقوم بتحويلها إلى مبالغ مالية وسوف تسحبها بشكل بسيط. حيث عند تحميل التطبيق على هاتفك والدخول إليه سوف تجد مجموعة من الأقسام يمكنك أن تحول النقاط إلى منتوجات يمكنك الحصول عليها.

أو الوصول إلى قسم خاص بالمحفظة والذي ستجد فيه النقاط التي هي متوفرة لديك. وعدد الخطوات التي قمت بها داخل التطبيق وأيضاً قسم الملف الشخصي الخاص بك. وهو الذي ستجد فيه الرابط خاص بك يمكنك مشاركته مع أصدقائك. وهو الذي يسمى برابط الإحالة عند التسجيل من خلاله من قبل أي شخص يمكنك أن تجمع نقاط. ويجب أن تصل إلى أكثر من 100 شخص لكي تحصل على 100 دولار على ذلك يمكنك سحبها.

كيفية التسجيل في تطبيق Sweatcoin

للتسجيل في تطبيق المشي Sweatcoin فهو أمر بسيط جدا إذا كنت تتوفر على حساب جيميل Gmail. يمكنك أن تقوم بواسطته بتسجيل الدخول إلى داخل هذا التطبيق. وإذا كنت لا تتوفر على حساب Gmail يجب لك إنشائه من خلال النقر على إنشاء حساب Gmail. وبعدها سوف تحصل عليه وقم بتحميل تطبيق Sweatcoin.

وسوف تختار الدخول بحسابك على Gmail وبعدها تعطيه الصلاحيات اللازمة لكي يعمل التطبيق معك بشكل جيد. وستجد واجهة إحترافية يقدمها لك ستسهل لك التعرف على كل الطرق التي يمكنك إستخدامها للربح من هذا التطبيق. والذي هو يعد أفضل طريقة للربح من الأنترنت في سنة 2023 أقدمها لكم الآن.

لماذا يعد إستخدام تطبيق Sweatcoin مهم لك ؟

إن إستخدامك لتطبيق المشي Sweatcoin يعد من أفضل الطرق في سنة 2023 للربح من الأنترنت. وسوف تتمكن من جمع الكثير من النقاط وعندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهي 20,000 نقطة. سوف تتمكن من تحويلها إلى مبالغ مالية وقم بسحبها عن طريق البايبال PayPal. وإذا كنت لا تتوفر على حساب في البايبال يجب لك أن تقوم بإنشائه من خلال الضغط على الرابط التالي PayPal.com.

تحميل تطبيق المشي Sweatcoin

النهاية :

ختاما أود أن أكون قد ساعدت الكثير منكم في الوصول إلى أفضل طريقة في سنة 2023 للربح من الأنترنت. وأرجو أن تكون قد شاركت هذا المقال مع أصدقائك لكي يحصلوا على هذه الطريقة المميزة. والتي تمكنهم من ربح مبالغ مالية مهمة جدا لكي يساعد أنفسهم في إدارة الحياة الخاصة بهم. وإذا كنت مهتم بمواضيع أخرى جديدة. يمكنك مشاهدة الشرح الخاص بها من خلال الولوج إلى موقع tiktore.com أما الآن فلكم مني جزيل الشكر والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك عزيزي المستخدم يرجى منك الغاء مانع الاعلانات لكي تتصفح الموقع وشكرا لك