تطبيقات

مجموعة إستثنائية من تطبيقات الأندرويد أقدمها لكم سارع لتجربتها على هاتفك

مجموعة إستثنائية من تطبيقات الأندرويد أقدمها لكم سارع لتجربتها على هاتفك

سوف أكون صديقك المفضل عندما تجرب التطبيقات التي جلبتها لك في هذا الفيديو داخل هاتفك. لأنها تقدم مزايا لن يتوقعها العديد منكم يمكنك تسريع الإنترنت. وقياس سرعة الأنترنت على هاتفك وحل جميع المشاكل التي قد تعاني منها بخصوص شبكة الأنترنت على جهازك. وتحميل الفيديوهات بدون علامة مائية ومشاهدة مجموعة من الأماكن السياحية حول العالم ببث مباشر ، وإكتشاف الكواكب الموجودة في الفضاء ومعرفة مجموعة من المعلومات عن أي كوكب تريد. وضبط مجموعة من الأقمار الصناعية بإستخدام الهاتف فقط وهي خدمات عديدة قمت بتجربتها عندما حملت هذه التطبيقات على هاتفي ولم أندم على ذلك.

1. تطبيق 5G – Internet Speed Meter

أعتبره هو أفضل تطبيق حالياً على الأنترنت وهو موجود بنسخة إحترافية على متجر جوجل بلاي. يمكنك الحصول عليه من الرابط في الأسفل وبعد تحميله سوف تتمكن من معرفة جميع المشاكل التي قد تواجهك في تسريع الإنترنت على هاتفك. وفي إستخدام الأنترنت بشكل كلي وهذا التطبيق سوف يقوم بحل لك كل المشاكل الموجودة لديك. ويعطيك أيضاً إمكانية قياس سرعة الإنترنت على هاتفك ولأجل هذه الخدمات يجب لك تحميله.

حل مشلة الأنترنيث البطيئ :

إذا كانت لديك مشاكل في صبيب الأنترنت على هاتفك فمن الواجب عليك أن تسرع لكي تحمل هذا التطبيق. الذي سيقوم بحل جميع المشاكل التي هي موجودة لديك عند إستخدام التطبيق في هاتفك. لكونه يسرع الأنترنت ويقوم بزيادة الأداء الخاص به. وهي أمور عديدة لأجلها قمت بتجربة التطبيق ولم أتوقع النتيجة النهائية التي حصلت عليها.

قياس سرعة الأنترنيث :

يعد أفضل خدمة متوفرة داخل هذا التطبيق وهي يبحث عنها الكثير منكم. حيث يمكنك أن تتعرف على سرعة الإنترنت على هاتفك من خلال هذا التطبيق. يمكنك قياس السرعة الخاصة بالأنترنت سوف تجد ما إذا كان الأنترنت قوي داخل جهازك. أو كان بنسبة ضعيفة جدا وأيضاً يقدم لك الطرق المناسبة التي ستحل لك أي مشكل قد إكتشفته في صبيب الأنترنت داخل الهاتف الخاص بك.

1. تحميل 5G – Internet Speed Meter

2. تطبيق Satellite Finder

أعتقد شخصيا أن إستخدام هذا التطبيق داخل هاتفك سوف يكون من أفضل ما تم فعله في سنة 2023. إذا كنت تريد أن تقوم بضبط مجموعة من الأقمار الصناعية لمشاهدة المحطات داخل شاشة التلفزيون لديك. ولم تجد الطريقة المناسبة لضبط الصحن الخاص بمنزلك. فهذا التطبيق يقدم لك خدمة رائعة جدا وهي ضبط مكان القمر الصناعي الذي تريده بإستخدام الهاتف فقط. حيث يمكنك توجيه الصحن الخاص بك إلى المكان الذي تريده ويخبرك عنه هاتفك وسوف تضبط ذلك القمر الذي تريده.

ضبط صحن المنزل بالهاتف :

تعد أفضل الطرق التي إستخدمها شخصيا لضبط مجموعة من الأقمار الصناعية بإستخدام الهاتف. قمت بالذهاب إلى سطح المنزل لدي وإستخدمت هذا التطبيق داخل الهاتف وإخترت القمر الصناعي الذي أريد ضبطه. وبعدها تمكنت من ضبط القمر الصناعي بطريقة سهلة لم أتوقعها.

2. تحميل Satellite Finder

3. تطبيق Live Earth Map

سوف تتعرف على أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها لكي تتعرف على مجموعة من الأماكن السياحية حول العالم عند إستخدام هذا التطبيق داخل الهاتف لديك. يمكنك مشاهدة بث مباشر لأي مكان تريده وأيضا التعرف على جميع الأماكن التي هي سياحية بإمتياز في أي دولة تريدها. وهو الأمر الذي سيجعل التطبيق يعد الأفضل ولأجله يمكنك أن تستفيد من الخدمات المتاحة في داخله. وسوف تتعرف على أهم الطرق التي يمكنك القيام بها لإكتشاف أي مكان سياحي قبل أن تفكر في الذهاب إلى ذلك المكان يا عزيزي.

WhatsApp Image 2023 02 21 at 14.24.33
مجموعة إستثنائية من تطبيقات الأندرويد

معرفة الأماكن العمومية القريبة منك :

من الواجب عليك أن تحمل هذا التطبيق لأنه سوف يعرفك على أي مكان عمومي موجود أمامك. من بينها المساجد المطاعم المقاهي أي مكان تتخيله قم بإستخدام التطبيق وقم بالدخول إلى داخل التطبيق. وسوف تعرف المكان الذي قريب منك ويمكنك الذهاب إليه لأداء الصلاة. أو الذهاب إلى المستشفى أو جميع الأماكن العمومية التي تريدها.

3. تحميل Live Earth Map

4. تطبيق Video Downloader

تحميل هذا التطبيق داخل هاتفك يعد من أفضل ما يمكنك القيام به. لأنه حالياً يعتبر التطبيق الوحيد الذي يمكنني من الوصول إلى مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي التي أريدها. والتي قد إستخدمها لتحميل منها الفيديوهات حيث يمكنك إختيار المنصة التي تريدها وإضافة رابط الفيديو أو الصورة التي تريدها وسوف يتم تحميلها معك بدون علامة مائية وبجودة عالية جدا. وسيتم حفظها داخل الملفات على هاتفك بطريقة أسهل مما كنت تتوقع.

تحميل سريع للفيديوهات :

تعد من أفضل الطرق التي يمكنك القيام بها لتحميل الفيديوهات بشكل سريع. وأيضاً يمكنك أن يتم حفظ تلك الفيديوهات على الملفات داخل هاتفك بدون تدخل منك. فقط قم بمنح له الصلاحيات للوصول إلى الملفات وسيتم عمل ذلك بدون الحاجة إلى القيام به من قبلك.

4. تحميل Video Downloader

5. تطبيق Solar System Smash

أعتبره تطبيق الموسم لما يقدمه في داخله يمكنني من إكتشاف مجموعة من الكواكب التي هي موجودة في الفضاء. من بينها الأرض وكوكب مارس وكوكب زحل وكواكب أخرى يمكنك مشاهدتها بالعين المجردة. وتحريكها كما تريد ومعرفة مجموعة من المعلومات حول أي كوكب تريده عند إستخدام هذا التطبيق داخل الهاتف لديك.

المميزات المهمة :

هناك العديد من المزايا التي يمكنك إكتشافها عندما تحمل هذا التطبيق لديك على هاتفك. وهي من أفضل الخدمات التي ستحصل عليها ويمكنك إكتشاف مجموعة من الكواكب حول الكون ، والتعرف على المعلومات بشكل دقيق حول أي كوكب تريده. وأيضاً تحريك ذلك الكوكب بطريقتك الخاصة وإضافة إليه مجموعة من الأشياء التي تريدها ويمكنك إستخدام التطبيق وسوف تجعل الكواكب تبدو كما تريدها.

5. تحميل Solar System Smash

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك عزيزي المستخدم يرجى منك الغاء مانع الاعلانات لكي تتصفح الموقع وشكرا لك